الإصابات تٌقلق الأندية المهتمة بالتعّاقد مع المغربي لخلج وهذا موقف اتحاد تواركة

دخل أحمد لخلج، مدافع فريق اتحاد تواركة لكرة القدم، دائرة اهتمام بعض الأندية الوطنية للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم نفسه بشكل جيد بقميص ممثل العاصمة في بعض المباريات خلال الموسم الكروي الحالي، قبل أن يُعاني من شبح الإصابة الذي أبعده عن مجموعة من المباريات. وعلمنا من مصدر مطلع أن اتحاد تواركة تلقى اتصالات من الرجاء الرياضي رغبة في التعاقد مع نجل الدولي المغربي السابق الطاهر لخلج، كما يسعى الجيش الملكي بدوره للتعاقد مع اللاعب. وأوضح المصدر نفسه أنه ورغم الاتصالات السابقة من الأندية المذكورة إلا أن اتحاد تواركة لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن، كما أن غياب لخلج عن مجموعة من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة، يُثير نسبيا قلق مسؤولي الأندية الراغبة في التعاقد معه. وشارك لخلج في 15 مباراة فقط خلال الموسم الكروي الحالي حتى الآن مع اتحاد تواركة، وهو ما أثر على جاهزيته وتنافسيته في البطولة، بعدما بدأ الموسم بشكل جيد. يُشار إلى أن أحمد لخلج صاحب الـ26 عاما، سبق وأن لعب في الدوري البرتغالي في الأقسام السفلى قبل الالتحاق بفريق اتحاد تواركة صيف سنة 2022.   قد

الإصابات تٌقلق الأندية المهتمة بالتعّاقد مع المغربي لخلج وهذا موقف اتحاد تواركة

الإصابات تٌقلق الأندية المهتمة بالتعّاقد مع المغربي لخلج وهذا موقف اتحاد تواركة

دخل أحمد لخلج، مدافع فريق اتحاد تواركة لكرة القدم، دائرة اهتمام بعض الأندية الوطنية للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم نفسه بشكل جيد بقميص ممثل العاصمة في بعض المباريات خلال الموسم الكروي الحالي، قبل أن يُعاني من شبح الإصابة الذي أبعده عن مجموعة من المباريات.

وعلمنا من مصدر مطلع أن اتحاد تواركة تلقى اتصالات من الرجاء الرياضي رغبة في التعاقد مع نجل الدولي المغربي السابق الطاهر لخلج، كما يسعى الجيش الملكي بدوره للتعاقد مع اللاعب.

وأوضح المصدر نفسه أنه ورغم الاتصالات السابقة من الأندية المذكورة إلا أن اتحاد تواركة لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن، كما أن غياب لخلج عن مجموعة من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة، يُثير نسبيا قلق مسؤولي الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وشارك لخلج في 15 مباراة فقط خلال الموسم الكروي الحالي حتى الآن مع اتحاد تواركة، وهو ما أثر على جاهزيته وتنافسيته في البطولة، بعدما بدأ الموسم بشكل جيد.

يُشار إلى أن أحمد لخلج صاحب الـ26 عاما، سبق وأن لعب في الدوري البرتغالي في الأقسام السفلى قبل الالتحاق بفريق اتحاد تواركة صيف سنة 2022.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

إتحاد تواركة يفوز على مولودية وجدة بثنائية

الرجاء الرياضي يٌواصل مطاردة الجيش الملكي بفوز صعب على نهضة الزمامرة

What's Your Reaction?

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow