3 لاعبين في ريال مدريد يٌفاجئون أنشيلوتي هذا الموسم وبينهم دياز

اعترف كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه فوجئ من مستوى ثلاثة لاعبين في “الميرنغي” خلال الموسم الكروي الحالي، الذي تُوج فيه “الأبيض” بطلا للدوري للمرة 36 في تاريخه. وسلط أنشيلوتي الضوء على أكثر 3 لاعبين تطورا في المستوى خلال الموسم الحالي، قائلا: “من الصعب أن أتحدث عن ذلك، أقل ما أعرفه هو أن فران غارسيا قدم أداءً جيداً، كما هو الحال بالنسبة لخوسيلو وإبراهيم دياز”. وعن اللاعبين الذين لم يحصلوا على عدد أكبر من الدقائق: “سيبايوس يُظهر كل جودته في هذه المباريات ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها، أردا غولر هو لاعب آخر يمكنه اللعب أكثر”. وأسهم دياز، في الفوز الساحق لريال مدريد على غرناطة خلال المباراة الأخيرة بتسجيله الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 49 و58، بينما سجل الهدفين الأول والثاني كل من فران غارسيا وأردا غولر في الدقيقتين 38 و45. ورفع دياز رصيده الشخصي من الأهداف مع ريال مدريد في “الليغا” هذا الموسم إلى 8، مقابل 4 تمريرات حاسمة. يُشار إلى أن “الفريق الملكي” مرشح بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حينما يُلاقي بوروسيا دورتموند الألماني في المب

3 لاعبين في ريال مدريد يٌفاجئون أنشيلوتي هذا الموسم وبينهم دياز

3 لاعبين في ريال مدريد يٌفاجئون أنشيلوتي هذا الموسم وبينهم دياز

اعترف كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه فوجئ من مستوى ثلاثة لاعبين في “الميرنغي” خلال الموسم الكروي الحالي، الذي تُوج فيه “الأبيض” بطلا للدوري للمرة 36 في تاريخه.

وسلط أنشيلوتي الضوء على أكثر 3 لاعبين تطورا في المستوى خلال الموسم الحالي، قائلا: “من الصعب أن أتحدث عن ذلك، أقل ما أعرفه هو أن فران غارسيا قدم أداءً جيداً، كما هو الحال بالنسبة لخوسيلو وإبراهيم دياز”.

وعن اللاعبين الذين لم يحصلوا على عدد أكبر من الدقائق: “سيبايوس يُظهر كل جودته في هذه المباريات ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها، أردا غولر هو لاعب آخر يمكنه اللعب أكثر”.

وأسهم دياز، في الفوز الساحق لريال مدريد على غرناطة خلال المباراة الأخيرة بتسجيله الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 49 و58، بينما سجل الهدفين الأول والثاني كل من فران غارسيا وأردا غولر في الدقيقتين 38 و45.

ورفع دياز رصيده الشخصي من الأهداف مع ريال مدريد في “الليغا” هذا الموسم إلى 8، مقابل 4 تمريرات حاسمة.

يُشار إلى أن “الفريق الملكي” مرشح بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حينما يُلاقي بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية في الفاتح من يونيو المقبل.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

إبراهيم دياز يٌصرح أن ريال مدريد عائلة وأعيننا على التتويج بدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يرد على شكوى توخيل من التحكيم ويٌؤكد أن ما يفعله ريال مدريد شيء سحري

What's Your Reaction?

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow